نتائج بعض العمليات

تجميل الوجه

التجاعيد العميقة تحت العينين وعلى طول الأنف وحتى الوصول للفم.

ارتخاء جلد الفك.

إزالة الذقن المزدوج.

وجود انخفاض في منتصف الوجه.

شفط دهون الذقن

وجود الندبات

أثار الجروح القديمة.

تواصل معانا علي الواتس اب لمزيد من التفاصيل و الاستفسار

شفط دهون الذقن بالليزر

شفط دهون الذقن بالليزر

اعتمدت هذه التقنية على طبيعة الليزر وتأثيره على الأنسجة الحية وقدرته على التفوق على الإجراءات الجراحية العادية، فأول شيءٍ استغله الأطباء كان قدرة الليزر على منع النزيف ومساعدة الأنسجة على التعافي والشفاء بسرعة كما زاد من رواجه أنه يمنع تكون الندوب مكان الجراحة فتصبح وكأنها لم تكن.

من ناحيةٍ أخرى وهو الجزء الأهم كان دور الليزر قوياً في تفتيت الخلايا الدهنية وتحويلها من الكتلة الصلبة إلى سائلٍ يسهل شفطه بأجهزة شفط الدهون والتخلص منه دون صعوباتٍ أو تعقيدات، خاصةً أن طبيعة الشخص وجسده تختلف من واحدٍ لآخر.

كما أن الاختلافات بين الرجل والمرأة تجعل طبيعة الدهون مختلفة وأكثر تعقيداً في البعض منهم حتى أن المواد العادية يصعب عليها تفتيت تلك الخلايا الدهنية فتمكن الليزر من تفتيتها وإسالتها بمنتهى السهولة.

أهم مميزات شفط الذقن بالليزر

تأثير الليزر التحفيزي والنشط للخلايا ما يجعلها تنقسم وتتجدد وتنتج الكولاجين وبالتالي يساعد على شد الجلد لذلك كثيراً ما تم استخدامه وحده كأمرٍ منفصل على هيئةشد الذقن بالليزر وفي هذه العملية يتم مزج الأمرين معاً فتخرج نتيجةٌ مبهرة.

طريقةٌ سهلةٌ ومباشرة توفر الكثير من الوقت وتحسن النتائج

تقلل من المخاطر مثل النزيف أو التجلط

تساعد على سرعة الشفاء بعد انتهاء العملية

لا تترك ندوباً مكان الشقوق التي تم استخدامها للشفط

لا حاجة لعملية شد الجلد لأن الليزر وحده يقوم بذلك الدور وبعد فترة ستجد ذقنك ورقبتك أصبحتا في أفضل حال

استخدام الليزر يجعل العملية نهائية ويمنع الدهون من إعادة التجمع والتكون في تلك المنطقة مرةً أخرى

يتمكن الليزر من تفتيت أكثر الدهون صعوبةً وتعقيداً والتأكد من التخلص منها بشكلٍ كامل

تواصل معانا علي الواتس اب لمزيد من التفاصيل و الاستفسار

  • Cure for gray hair

    Donec ipsum diam, pretium mollis dapibus risus. Nullam dolor nibh pulvinar at interdum eget.

  • Generics strategies

    Donec ipsum diam, pretium mollis dapibus risus. Nullam dolor nibh pulvinar at interdum eget.

  • Pressure guidelines

    Donec ipsum diam, pretium mollis dapibus risus. Nullam dolor nibh pulvinar at interdum eget.

  • Wound healing genes

    Donec ipsum diam, pretium mollis dapibus risus. Nullam dolor nibh pulvinar at interdum eget.

إزالة الذقن المزدوج بالليزر

ا هو الذقن المزدوج

تُعتبر حالة الذقن المزدوج أو ما يُعرف باللغلوغ هي الحالة التي تكون فيها رقبة الشخص أكبر من اللازم، أو بمعنى أدق المنطقة الواقعة بين الذقن والرقبة هي التي تكون أكبر من اللازم، من المفترض أن مهمة تلك المنطقة هي وضع الحدود الفاصلة بين الذقن والرقبة وإعطاء الرقبة إنسيابيتها وشكلها الرشيق عندما تنحدر حدودها من أسفل الذقن في زاويةٍ شبه قائمة راسمةً حدود الفك حتى تصل إلى الحنجرة وتتصل بعد ذلك بالرقبة.

عند أصحاب الذقن المزدوج تختفي تلك الحدود وتمتلئ وتترهل وتتضخم صانعةً بذلك كتلةً واصلةً بين الذقن والرقبة فيصبح أصحابها عاجزين عن معرفة أين تنتهي الرقبة وأين تبدأ الذقن!

يظهر الذقن المزدوج (اللغلوغ) لعدة أسباب وليس معناه هو السمنة المفرطة فحسب فقد يكون الشخص نحيلًا لكن لديه ذقنٌ مزدوج، قد يكون السبب هو تكتل الدهون في تلك المنطقة وتراكمها وأن الرقبة لا تستهلك دهونها وإنما تراكمها تحت الجلد حتى تكبر وتتكون تلك الذقن الثانية، وأحياناً تكون وراثيةً في الجينات، ومن الممكن أن تكون بسبب مشكلة ترهل الجلد أو ترهل عضلات الرقبة نفسها أسفل الجلد، وأحياناً يكون تشوه الفك أو مشكلة فيه سبباً من أسبابه وبعلاجه يمكن علاج الذقن المزدوج.

لماذا تحتاج إلى التخلص من الذقن المزدوج

سؤالٌ يمكن أن تسأله لنفسك فلماذا تُشكل الذقن المزدوج (اللغلوغ) مشكلةً لأصحابها ويسارعون للجوء إلى عملية الذقن المزدوج للتخلص منها؟ بل إن البعض قد يشعر بالإستغراب من هؤلاء الناس في حين أن أناساً آخرين يلجأون لتكبير الذقن فيما يعرف باسم عملية تسمين الوجه.

لكن الفرق شاسع بين العمليتين فتكبير الذقن يكون سببه حدوث التجاعيد وفقدان أنسجة من الذقن بسبب التقدم في العمر ما يجعلك تريد إعادة ملئها لتحصل على شكل ذقنٍ جميلٍ وانسيابي بلا تجاعيد، أما وجود ذقنٍ مزدوج أسفل ذقنك الأصلية فهو بالتأكيد بحاجةٍ للعلاج.

يُمكنك أن تُخفي عيوب جسدك المختلفة خلف ستار الملابس لكن كيف ستكون قادراً على إخفاء  رقبتك؟ إذا ارتديت ثياباً قصيرة الرقبة فستظهر رقبتك وذقنك وتبدو المشكلة واضحةً، وإن ارتديت ثياباً طويلة الرقبة ستكون ضيقةً على رقبتك بشدة وستبدو كمن على وشك الاختناق حتى الموت بالثوب الملتف بإحكامٍ على رقبتك.

كما أن الذقن المزدوج يُعطيك عمراً أكبر من عمرك بكثير، بل والمشكلة الأكبر أنه يُعطيك وزناً أكبر من وزنك، ومهما مارست من الرياضة وحاولت فقدان الوزن ستجد جسدك يفقد دهونه وقد يصل لدرجة النحول بينما ذقنك المزدوج كما هو لم يتغير. يُخبرك البعض أن التمارين للذقن والرقبة ستساعدك على علاج الذقن المزدوج لكنك قد تقضي سنيناً بأكملها تواظب على التمارين بلا ذرة تغيرٍ ملحوظة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

التقنية الجراحية لإزالة الذقن المزدوج

تعتمد العملية الجراحية التي يخضع لها الذقن المزدوج بشكلٍ أساسيٍ على أساس شفط الدهونالموجودة بشكل زائد أسفل الذقن الحقيقية، ويخضع الشخص فيها للتخدير الكلي أو الجزئي، ثم يقوم الطبيب بإحداث جرحين صغيرين خلف الأذنين كليهما وأحياناً إذا دعت الضرورة يُحدث جرحاً ثالثاً صغيراً أسفل الذقن، ثم يقوم بإزالة الدهون المتراكمة في الذقن عن طريق الشفط وجعل الرقبة أكثر خفةً نحفاً في الحجم بتخلصها من كل ما أثقلها.

تأتي بعد ذلك عملية تعديل الرقبة والذقن وتحديدهما بعد أن تم إزالة الزائد منها، فيبدأ الطبيب أولاً بالعضلات فإن كانت عضلات الرقبة مرتخيةً يشدها جيداً، وإن كان فيها جزءٌ زائد يقوم بقصه والتخلص منه، وبالمثل جلد الرقبة فلو كان الذقن المزدوج كبيرًا فإنه سيترك جلداً زائداً كثيراً ربما سيحتاج الطبيب لقصه والتخلص منه، وفي بعض الأحيان يقوم بشده وإحكامه ثم يُغلق الجراح الناتجة عن ذلك وتنتهي العملية.

 تواصل معانا

 علي الواتس اب لمزيد من التفاصيل و الاستفسار

Please call 00905453503069

تواصل معنا

سوف نتصل بك في غضون يوم عمل واحد.