معلومات عامة عن عمليات تجميل الانف ومتوسط اسعارها : 

تأتي عملية تجميل الأنف في مرتبة متقدمة عالمياً من حيث معدلات الإجراء متفوقة على العديد من عمليات التجميل الأخرى ذلك لسببين رئيسيين أولهما أن الأنف من أكثر أجزاء الجسم بروزاً وتأثيراً في مظهر ملامح الوجه ومدى تناسقها، أما السبب الثاني هو أن اللجوء إلى هذا النمط من الإجراءات التجميلية قد يكون بدافع علاجي نظراً لما قد تشكله تشوهات الأنف المختلفة من أثر سلبي على حاسة الشم والقدرة على التنفس.

راسلنا واحصل على افضل سعر لعمليات تجميل الانف في افضل مشافي التجميل في اسطنبول 

أثناء الجراحة :

يقوم الطبيب بصنع شقوق صغيرة للوصول إلى العظام والغضاريف التي من المحتمل أن يزيلها أو يغير شكلها إذا كانت حالة المريض تتطلب ذلك، بعد العملية يوضع ضماد على الأنف لمدة أسبوع واحد، ومن الطبيعي أن يتوقع المريض حدوث بعض التورم والازرقاق حول العينين لكنها تزول تلقائياً بدءاً من اليوم الثالث بعد الجراحة.

جراحة تجميل الأنف المعقدة

يتم إجراء هذا النوع من الجراحة إذا كانت النتائج غير مرضية بعد عملية الأنف الأولية يجب أن تجرى بعناية فائقة ودقة لتحسين نتائج العملية السابقة كما أنها تتطلب وقتاً أطول وسميت بالمعقدة لأنها تتم على أنف شفي حديثاً من جراحة سابقة.

عملية تجميل الحاجز الأنفي 

هي إجراء فعال وسريع لتصحيح انحراف حاجز الأنف وهو عبارة غضروف الأنف الذي يفصل بين المنخرين حيث يكون في غير مكانه الطبيعي مما قد يؤدي إلى ألم ومشاكل في التنفس ونزيف من الأنف. مدة العملية 30- 90 دقيقة وتتم تحت التخدير العام او الموضعي اعتماداً على حالة المريض

تجميل رأس أو طرف الأنف : 

وهي العملية الأكثر تحدياً التي تواجه جراحي التجميل لأن طرف الأنف هو الذي يعطي المظهر الكامل والجاذبية للأنف والوجه، تتضمن العملية تشذيب واعادة تشكيل غضاريف أسفل الأنف، من الممكن أن تكون عملية مستقلة أو متضمنة في عملية شاملة لتجميل الأنف.

الهدف من جراحة الأنف :

ليس فقط لتجميله وجعله أكثر جاذبية، فهناك العديد من الحالات الصحية التي تتطلب جراحة الأنف كــ ناميات الأنف والزوائد اللحمية والجيوب الأنفية.

أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا 2020 : 

أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا تشهد تفاوتاً نسبياً في التقديرات حيث أن المتوسط التقريبي لذلك الإجراء التجميلي بالطرق الجراحية في المعتاد يتراوح ما بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي تقريباً مع احتمالية الوصول إلى أكثر من 4000 دولار أمريكي في بعض الحالات الخاصة مثل إجراء عمليات ترميم الأنف وعلاج التشوهات الناتجة عن الحوادث وما شابه.

تكلفة عمليات تجميل الأنف في تركيا تؤثر العديد من العوامل المتغيرة في احتساب تكفة العملية ويعد ذلك أحد أسباب التفاوت الملحوظ في تقديراتها لكنها في مختلف الأحوال تبقى منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار المعمول بها في معظم الدول الأخرى التي تقدم خدمة طبية متقاربة المستوى، سواء الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة أو الدول الأوروبية مثل إنجلترا وفرنسا.

Leave a reply